اتصل بنا


تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....اسمي عبدالرحمن عمر الحبشي ....أحد طلاب جامعة حضرموت ...وخريج لهذا العام 2018-2019 قد يكون غريبا ما سأطلبة منكم ولكن أتمنى أن تفيدونا بما لديكم عن القرى السياحية ومأستفدتموه من المناقشة التي عرضتم فيها مشروعكم .فمشروعنا نحن لهذا العام (قرية سياحية بمنطقة حوف) فنرجوا منكم أن تفيدونا بالمشروع وأرجوا الرد على هذا الجيميل بأقرب فرصة
    ولكم جزيل الشكر
    ي
    doodi701483841@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم اختكم من الجزائر أريد منك ان ترسل لي المشروع الذي قمت به فأنا مقبلة هلى التخرج و شكار لكم

      حذف
  2. ممكن انا ايضا ان ترسلو لي المشروع للاستفادة منه في مشروعي التخرج

    ردحذف
  3. ممكن لو سمحت
    ارسال لي مشروع القرية السياحيه

    ردحذف
  4. ممكن لو سمحت
    ارسال لي مشروع القرية السياحيه
    khalgh74@gmail.com

    ردحذف
  5. السلام عليكم انا طالب معماري سنه رابع مشروعي مقارب لمشروعك
    ممكن لو يمديك ترسلي المشروع عشان استفيد منه

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القرية السياحية العلاجية | مشروع تخرج

من هو المهندس؟ من هو المعمار؟ وما هي العمارة؟

مفاهيم معمارية